عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

“آس” الإسبانية تحذر من قوة وتصف جماهيره بـ”المرعبة”

أنا الخبر ـ تطوان

“آس” الإسبانية تحذر من قوة وتصف جماهيره بـ”المرعبة” في يلتفاصيل،

في مقال نُشر على صفحات صحيفة “آس” الإسبانية، حذرت الصحيفة من صعوبة المباراة التي تنتظر المنتخب الأولمبي الإسباني في نصف نهائي ، والتي ستجمعه بالمنتخب المغربي.

وأرجعت الصحيفة سبب هذا التحذير إلى الدعم الجماهيري الهائل الذي يحظى به المنتخب المغربي.

وصفت الصحيفة الجماهير المغربية بـ”المرعبة”، مشيرة إلى الدور الكبير الذي لعبته في المباراة التي جمعت المغرب بالأرجنتين في الدور الأول، حيث اقتحمت المدرجات احتجاجاً على هدف أرجنتيني، مما أدى إلى توقف المباراة لفترة طويلة.

وأشادت الصحيفة بقدرات المنتخب المغربي، الذي توج بطلاً لأفريقيا في النسخة الأخيرة من كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، مشيرة إلى أن أغلب لاعبي هذا التشكيلة يشاركون حالياً في الألعاب الأولمبية، بالإضافة إلى لاعبين أصحاب خبرة دولية مثل أشرف حكيمي ومنير المحمدي اللذين يقدمان أداءً مميزاً في باريس.

ولفت الكاتب إلى الجهود التي تبذلها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لضم اللاعبين المغاربة الموهوبين الذين ينشطون في الدوريات الأوروبية، خاصة الدوري الإسباني الذي يعتبر مصدراً رئيسياً للعديد من اللاعبين المغاربة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا