عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

الإطاحة بالعشريني المتورط في السرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال.

أكادير24 | Agadir24

تمت الإطاحة بالعشريني المتورط في السرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال، بعدما تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، أمس السبت، من توقيف المتهم الذي يبلغ من العمر 20 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في اقتراف عملية سرقة باستعمال الكسر ، استهدفت مبالغ مالية من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وحسب مصدر أمني، فقد كانت مصالح الشرطة القضائية مدعومة بتقني مسرح الجريمة بمدينة سلا قد باشرت منتصف شهر يوليوز المنصرم، إجراءات معاينة سرقة باستعمال الكسر، تمكن خلالها شخصان من الاستيلاء على مبلغ مالي من داخل وكالة لتحويل الأموال بحي “الانبعاث” بنفس المدينة، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المكثفة من تحديد هوية أحدهما وتوقيفه خلال عملية أمنية تم تنفيذها أمس السبت.

هذا، و مكنت عملية التفتيش المنجزة بغرفة يستغلها المشتبه فيه عن حجز جزء من الملابس التي كان يرتديها لحظة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا