عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الصحافة الإسبانية تركز على 4 لاعبين من المنتخب المغربي قبل المواجهة الحاسمة

أشعلت الصحافة الإسبانية الأضواء على أربعة لاعبين مغاربة يتألقون في ملاعب كرة القدم الإسبانية، وذلك عشية المواجهة المرتقبة بين المنتخب المغربي الأولمبي والمنتخب الإسباني في نصف نهائي أولمبياد باريس.

وتقام هذه المباراة الحاسمة يوم الإثنين المقبل على ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا.

وقد سلطت صحف إسبانية عريقة مثل “ماركا” و”آس” الضوء بشكل خاص على الحارس منير المحمدي، الذي يعتبر ركيزة أساسية في حراسة مرمى المنتخب المغربي بفضل خبرته الكبيرة وتألقاته المتواصلة.

كما أشادت الصحافة الإسبانية بالثلاثي الهجومي المغربي المتمثل في أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان، وإلياس أخوماش لاعب فياريال، وعبد الصمد الزلزولي لاعب ريال بيتيس.

وتعتبر هذه الأسماء من أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الإسبانية، وقد أثبتوا جدارتهم باللعب في أعلى المستويات.

من جهة أخرى، واصل المنتخب المغربي الأولمبي تحضيراته المكثفة لمواجهة المنتخب الإسباني، حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية قوية تحت إشراف المدرب طارق السكتيوي.

وركز المدرب خلال هذه الحصة على الجوانب التكتيكية والبدنية، سعياً لتحقيق أفضل أداء ممكن في هذه المباراة الحاسمة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من المغاربة المقيمين في فرنسا، الذين يأملون في أن يقدم المنتخب المغربي أداءً قوياً ويتأهل إلى المباراة النهائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا