عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي يخسر أمام إسبانيا في نصف نهائي

في مباراة مثيرة شهدت تقلبات دراماتيكية، انهزم المنتخب المغربي الأولمبي في منافسات الألعاب الأولمبية “باريس 2023” بعد خسارته أمام نظيره الإسباني بنتيجة (1-2) في مواجهة نصف النهائي التي أقيمت مساء اليوم الإثنين.

وشهدت المباراة توقفًا مفاجئًا في بدايتها، حيث أصيب حكم الوسط الأوزبكي “إلجيز تانتاشيف” بعد مرور ربع ساعة فقط على انطلاق صافرة البداية. مما اضطر الطاقم التحكيمي إلى استبداله بالحكم الرابع السويدي “جلين نيبيرغ”.

وعلى الرغم من هذه البداية المتوترة، تمكن المنتخب المغربي من فرض سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الأول، وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 37′ عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب سفيان رحيمي بعد عرقلة واضحة على زميله أمير ريشاردسون داخل منطقة الجزاء.

ولكن، عادت إسبانيا بقوة في الشوط الثاني، وتمكنت من إدراك التعادل في الدقيقة 66′ عن طريق اللاعب فيرمين لوبيز، قبل أن يسجل خوانلو سانشيز هدف الفوز القاتل لـ”لاروخا” في الدقيقة 85′.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا