عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي يخوض غمار كأس العالم للفوتسال بأوزبكستان

أنا الخبر| analkhabar|

يستهل المنتخب المغربي لكرة الصالات مشواره في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها أوزبكستان خلال الفترة الممتدة من 14 سبتمبر إلى 6 أكتوبر 2024، بمواجهة منتخب طاجيكستان يوم الإثنين 16 سبتمبر في تمام الساعة الرابعة بعد الظهر.

وفي إطار دور المجموعات، سيواجه أسود الأطلس المنتخب البنمي يوم الخميس 19 سبتمبر في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً، قبل أن يختتموا مشوارهم في الدور الأول بمواجهة حامل اللقب منتخب البرتغال يوم الأحد 22 سبتمبر في نفس التوقيت.

وستقام مباريات البطولة في ثلاث مدن أوزبكية هي طشقند، بخارى، وأنديجان، حيث ستشهد مشاركة 24 منتخباً من مختلف القارات، بما في ذلك البرازيل التي تُعتبر الأكثر تتويجاً باللقب، بالإضافة إلى المنتخبين الفرنسي والنيوزيلندي اللذين يشاركان للمرة الأولى في هذه البطولة.

يُذكر أن المنتخب المغربي كان قد بلغ ربع النهائي في النسخة الماضية من البطولة، مما يجعله أحد أبرز المرشحين لتحقيق نتائج إيجابية في هذه النسخة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا