عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي الأولمبي ينهي تحضيراته استعدادا لمباراة

استكمل المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم استعداداته النهائية لمواجهة نظيره المصري في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وستهُدَى المباراة يوم غد الخميس بمدينة نانت، حيث يسعى “أشبال الأطلس” بقيادة طارق السكتيوي لتحقيق إنجاز تاريخي والفوز بالميدالية البرونزية.

وركزت الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب المغربي على تمارين خفيفة واستراتيجيات اللعب التي سيتم تطبيقها أمام .

وأكد المدرب السكتيوي جاهزية اللاعبين وتصميمهم على تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن الهدف هو تعويض خيبة الخسارة في نصف النهائي أمام إسبانيا وتكريم جهود اللاعبين.

من جانبه، أكد السكتيوي على أهمية الجانب الذهني في هذه المباراة، مشيرًا إلى العمل على تحفيز اللاعبين وتجاوز صدمة الخسارة.

وأضاف أن المباراة لن تكون سهلة أمام منتخب عربي قوي، لكن الطموح هو الفوز والعودة إلى بالبرونزية.

يُذكر أن المنتخب المغربي كان قد تأهل إلى نصف النهائي بعد تقديم قوية، إلا أنه خسر أمام المنتخب الإسباني بهدفين مقابل هدف. أما المنتخب المصري، فقد ودع نصف النهائي بعد خسارته أمام فرنسا.

وتكتسب مباراة المغرب ومصر أهمية خاصة كونها مواجهة ، حيث يسعى المنتخبان إلى تحقيق إنجاز تاريخي للكرة العربية في الأولمبياد.

وستكون أنظار الجماهير العربية والعالمية متجهة نحو هذه المباراة التي ستقام يوم الخميس، حيث يتوقع أن تشهد إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا