رياضة / اليوم السابع

جهاز منتخب بقيادة التؤام فى نهائي كأس الرابطة

محمد مراد - حسن السعدني

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 09:34 م

حضر الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة التوأم حسام حسن المدير الفني للمنتخب وابراهيم حسن مدير المنتخب، نهائي كأس الرابطة بين فريقي طلائع الجيش وسيراميكا في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية والمقام على ملعب الدفاع الجوي.

يخوض عبد الحميد بسيونى المدير الفني لفريق طلائع الجيش، مواجهة جديدة أمام أيمن الرمادى عندما يلتقى الطلائع مع سيراميكا في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في نهائي كأس رابطة الأندية، على استاد الدفاع الجوى.

وتعد مباراة اليوم هى الرابعة بين عبد الحميد بسيونى وأيمن الرمادى، حيث سبق أن تواجها من قبل في 3 مواجهات سابقة، نجح عبد الحميد بسيونى في الفوز بمباراتين بينما فاز أيمن الرمادى فى آخر مباراة بينهما بهدفين مقابل هدف.

وجاءت كل المباريات بين الثنائى في بطولة الدورى، وستكون مباراة اليوم الأولى بينهما في بطولة أخرى غير الدورى، حيث واجه أيمن الرمادى مدرب الجيش بفريقين هما أسوان وسيراميكا.

بدأ سيراميكا بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بالفوز على إنبى بهدفين نظيفين، ثم الفوز على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم التعادل مع الداخلية بهدف لمثله، ليتأهل متصدرا المجموعة برصيد 7 نقاط.

وأطاح سيراميكا في دور ربع النهائي بفريق بهدفين نظيفين، ثم حقق فوزا صعبا على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف في دور نصف النهائي.

بدأ فريق الطلائع البطولة بالفوز على زد بهدف نظيف، ثم التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما، قبل أن يفوز على فاركو بهدف نظيف ليتصدر مجموعته ويتأهل لدور ربع النهائي.

ونجح طلائع الجيش في الفوز على الجونة بركلات الترجيح 6/ 5 بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لمثله، كما أطاح بفريق المصرى في نصف النهائي بنفس السيناريو بعد الفوز بركلات الترجيح "3/ 1" بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لمثله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا