عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

انتشار أنباء عن إصابة لاعبين مصريين بكورونا قبل مواجهة

انتشار أنباء عن إصابة لاعبين مصريين بكورونا قبل مواجهة في التفاصيل،

أثارت أنباء متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام المصرية حالة من القلق والتساؤل حول جاهزية منتخب الأولمبي لمواجهة نظيره المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث بدورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).

فقد زعمت بعض التقارير، ومن بينها صحيفة “المصري اليوم”، أن لاعبين أساسيين في صفوف هما محمود صابر ومحمد مغربي قد أصيبا بفيروس ، مما قد يؤثر بشكل كبير على أداء الفريق في المباراة المصيرية.

غير أن هذه الأنباء وجدت نفيًا قاطعًا من طارق سليمان، طبيب المنتخب الأولمبي المصري. فقد أكد سليمان في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24” أن كل ما حول إصابة أي من اللاعبين بفيروس كورونا هو مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وشدد سليمان على أن جميع لاعبي المنتخب بخير وصحة جيدة، وهم جاهزون تمامًا للمشاركة في المباراة المرتقبة أمام المنتخب المغربي.

تأثير الشائعات على الفريق

من المحتمل أن تكون هذه الشائعات قد أثرت بشكل سلبي على معنويات لاعبي المنتخب المصري والجهاز الفني، خاصة وأنها انتشرت على نطاق واسع في الساعات التي سبقت المباراة.

ومع ذلك، فإن نفي هذه الشائعات من قبل الطبيب الرسمي للمنتخب من شأنه أن يعيد الثقة إلى نفوس اللاعبين والجماهير.

أهمية المباراة

تعتبر مباراة مصر والمغرب في الأولمبياد مباراة ذات أهمية كبيرة لكلا المنتخبين، حيث يتطلع كل منهما إلى تحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا منقطع النظير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا