عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بادو الزاكي يتوقع الفائر في مباراة المنتخب المغربي والمصري

أكد الإطار الوطني المغربي، بادو الزاكي، في تصريح خاص لموقع “كووورة”، أن المنتخب المغربي يعتبر الأوفر حظًا للفوز على نظيره المصري في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

وأرجع الزاكي هذا التوقّع إلى الأداء المميز الذي قدمه أسود الأطلس على مدار البطولة، بالإضافة إلى الإحصائيات التي تؤكد تفوقهم.

ومع ذلك، حذر الزاكي من التقليل من شأن المنتخب المصري، مشيراً إلى أن المباراة ستكون صعبة ومثيرة، وتتطلب من اللاعبين المغاربة تركيزًا عالياً طوال الـ90 دقيقة.

وقال بادو الزاكي: “المباراة ستكون مفتوحة بين المنتخبين، فمصر تلعب كرة هجومية واقعية، بينما يعتمد على أسلوب جميل واستعراضي. وعلى الرغم من أننا نملك الأفضلية نظريًا، إلا أن المباريات الكبيرة لا تخضع دائماً للحسابات، وسينتصر في الفريق الذي يستغل الفرص ويتفوق في التفاصيل الصغيرة”.

وأشاد الزاكي بالأداء المتميز الذي قدمه المنتخبان المغربي والمصري في البطولة، مؤكداً أنهما حققا إنجازاً تاريخياً بالوصول إلى الدور نصف النهائي. وأضاف: “لو حالفنا الحظ قليلاً، لكنا وصلنا إلى المباراة النهائية، ولكن هذا لا يقلل من أهمية مباراة تحديد المركز الثالث، والتي نسعى فيها للفوز بالميدالية البرونزية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا