عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وصف مثير من نجم السابق بعد الهزيمة أمام

أعرب نجم السابق أحمد حسام ميدو عن استيائه الشديد من الهزيمة الكبيرة التي مني بها منتخب الأولمبي أمام نظيره المغربي في مباراة تحديد المركز الثالث بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وفي تغريدة له على منصة “إكس”، وصف ميدو هذه الخسارة بـ”الفضيحة” مؤكدًا أنها تعكس الفارق الكبير بين الكرة المصرية والكرة المغربية في الوقت الحالي.

وأوضح نجم المنتخب المصري السابق “ميدو” أن المنتخب المغربي استطاع تطوير نفسه بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وذلك من خلال إعداد لاعبين مميزين والتطوير من مستوى المدربين والبنية التحتية لكرة القدم بشكل عام. وأضاف أن استطاعت استغلال قدرات أبنائها من ذوي الخبرات الكبيرة في مختلف المجالات لخدمة الرياضة.

وفي المقابل، انتقد ميدو الأوضاع في الكرة المصرية، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المشاكل التي تعاني منها الكرة المصرية، والتي أدت إلى هذا التراجع الكبير في المستوى.

وختم ميدو تغريدته بدعوة المسؤولين عن الكرة المصرية إلى ضرورة الاستيقاظ والعمل على إصلاح الأوضاع، مشيدًا في الوقت نفسه بالمنتخب المغربي ونجاحه في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا