عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مكافأة مالية سخية ل “المنتخب المغربي الأولمبي” بعد التتويج بالبرونزية

توج المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، وذلك بعد فوزه الكبير على نظيره المصري بسداسية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث.

يعتبر هذا الإنجاز الأول من نوعه للمنتخبات العربية في كرة القدم الأولمبية، حيث تمكن “أشبال الأطلس” من تحقيق هذا الإنجاز التاريخي بفضل أداء قوي ومميز طوال البطولة.

كعربون تقدير لهذا الإنجاز الاستثنائي، من المنتظر أن يحصل لاعبو المنتخب المغربي على مكافآت مالية سخية من اللجنة الوطنية الأولمبية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقد كشفت اللجنة الوطنية الأولمبية عن نظام المكافآت المخصص للرياضيين المشاركين في أولمبياد باريس، حيث سيحصل كل لاعب في المنتخب المغربي لكرة القدم على مبلغ 400 ألف درهم، مما يرفع إجمالي المبلغ المخصص للمنتخب إلى 7.2 مليون درهم.

هذا الفوز الكبير ساهم في رفع مكانة الرياضة المغربية على الصعيد الدولي، وأثبت مرة أخرى أن الكرة المغربية تمتلك مواهب شابة قادرة على تحقيق إنجازات كبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا