عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

رسالة هامة من أشرف حكيمي بعد الميدالية البرونزية في

في خطوة تعكس حبه العميق لوطنه واعتزازه بهويته المغربية، وجه النجم الدولي أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي، دعوة خاصة لجميع اللاعبين الذين يحملون جنسية مزدوجة، داعياً إياهم إلى اختيار تمثيل ألوان العلم الوطني المغربي، بدلاً من بلدانهم الأصلية.

وأكد حكيمي في تصريحات صحفية عقب تتويج المنتخب المغربي الأولمبي بالميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية بباريس، أن هذا الإنجاز الجديد يفتح آفاقاً جديدة لكرة القدم المغربية، ويجعل المنتخب المغربي وجهة جاذبة للعديد من اللاعبين الموهوبين حول العالم.

وقال حكيمي: “بعد الإنجاز التاريخي الذي حققناه في كأس العالم، فتحنا الباب أمام باقي المنتخبات العربية والأفريقية، وأصبحنا مصدر إلهام للعديد من اللاعبين الشباب”.

وأضاف: “هناك العديد من اللاعبين الذين يحملون الجنسية المزدوجة، ومثل ما حدث معي كان لدي الاختيار بين إسبانيا والمغرب، إلا أنني اخترت تمثيل بلدي ، وأنا فخور جداً بهذا الاختيار”.

وتابع حكيمي قائلاً: “أعتقد أن اللاعبين الذين يحملون الجنسية المزدوجة سيشعرون بالفخر والاعتزاز بتمثيل منتخب المغرب، خاصة بعد الإنجازات التي يحققها في السنوات الأخيرة. أتمنى أن يختاروا اللعب معنا وأن نساهم سوياً في كتابة تاريخ جديد لكرة القدم المغربية”.

وأكد حكيمي أنه على استعداد لتقديم كل الدعم والمساعدة للاعبين الذين يرغبون في الانضمام إلى المنتخب المغربي، مشيراً إلى أنه سيعمل على تسهيل مهمتهم والتغلب على أي عقبات قد تواجههم.

أشرف حكيمي.. رسالة واضحة ومؤثرة

تعتبر دعوة أشرف حكيمي رسالة واضحة ومؤثرة لكل اللاعبين المغاربة في الخارج، حيث يدعوهم إلى الانضمام إلى العائلة الكبيرة للمنتخب المغربي، والمساهمة في تحقيق المزيد من الإنجازات.

وتأتي هذه الدعوة في وقت تشهد فيه كرة القدم المغربية تطوراً كبيراً، حيث تمكن المنتخب المغربي من تحقيق نتائج إيجابية في السنوات الأخيرة، مما زاد من شعور اللاعبين بالانتماء والفخر باللعب لمنتخب بلادهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا