عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

مطالب بمنع العطل السنوية لموظفي الدولة، وبتأجيل مباريات التوظيف مؤقتا لهذا السبب.

أكادير24 | Agadir24

تم توجيه طلب لرئيس الحكومة عزيز أخنوش بخصوص منع العطل السنوية لموظفي الدولة، بتأجيل مباريات التوظيف مؤقتا لهذا السبب.

في هذا السياق، وجهت المندوبية السامية للتخطيط مراسلة إلى رئيس الحكومة، تطالبه من خلالها بتأجيل مباريات التوظيف المقرر إجراؤها خلال الأسابيع المقبلة، وتفادي منح العطل السنوية لموظفي القطاع العام خلال شهر شتنبر المقبل، لضمان نجاعة عمليات الإحصاء العام للسكان لسنة 2024.

والتمست المندوبية من رئيس الحكومة توجيه تعليماته لمختلف القطاعات الحكومية لدراسة إمكانية تأجيل موعد مباريات التوظيف المبرمجة ما بين 15 غشت الجاري و30 شتنبر المقبل، إلى ما بعد هذه الفترة، لتمكين المشاركين خاصة الطلبة والحاصلين على الدبلومات والشهادات منهم للقيام بالمهام المنوطة بهم على الوجه المطلوب.

في هذا السياق أيضا، طالبت المندوبية رئيس الحكومة بدعوة مختلف القطاعات الحكومية من أجل تفادي قدر الإمكان برمجة العطل الإدارية السنوية لموظفي القطاع العام بين فاتح و30 شتنبر 2024، بهدف ضمان وجود الأسر في مساكنهم الرئيسية، حتى يتمكنوا من القيام بواجبهم الوطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا