عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

طارق السكتيوي يحصل على منحة مالية ضخمة

حقق المنتخب المغربي الأولمبي، بقيادة المدرب طارق السكتيوي، إنجازاً تاريخياً غير مسبوق في تاريخ كرة القدم المغربية، وذلك بحصوله على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بباريس عام 2024.

هذا الإنجاز الكبير لم يمر مرور الكرام، حيث تم تكريم الطاقم التقني واللاعبين نظير هذا الإنجاز الذي يعتبر فخراً للمغرب.

فقد حصل الناخب الوطني طارق السكتيوي على مكافأة مالية قدرها 80 مليون سنتيم، تقديراً لجهوده الكبيرة في قيادة المنتخب الأولمبي وتحقيقه لهذا الإنجاز التاريخي.

كما تم توزيع مكافآت مالية على اللاعبين، حيث حصل كل لاعب على مبلغ 40 مليون سنتيم، وذلك وفقاً للسلم الذي حددته اللجنة الأولمبية الوطنية، والتي خصصت مبالغ مالية مختلفة للميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

يذكر أن المنتخب المغربي الأولمبي قد تأهل إلى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بعد أداء قوي طيلة البطولة، وقد تمكن من الفوز على بنتيجة كبيرة بلغت ستة أهداف نظيفة، ليؤكد بذلك جدارته بالحصول على الميدالية البرونزية.

هذا الإنجاز الكبير يعتبر حافزاً قوياً للكرة المغربية، ويدل على التطور الكبير الذي تشهده كرة القدم المغربية في السنوات الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا