عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

نجم صاعد يهدد مكانة يحيى عطية الله ومزراوي مهددة بالمنتخب المغربي

نجم صاعد يهدد مكانة يحيى عطية الله ومزراوي مهددة بالمنتخب المغربي في التفاصيل،

بعد أن تألق اللاعب المغربي الشاب زكرياء الواحدي في مركز الظهير الأيسر خلال مشاركته مع منتخب بلاده لأقل من 23 سنة في أولمبياد باريس 2024، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ومختلف المنابر الرياضية بالنقاشات والحوارات حول مستقبله الكروي.

فقد أظهر الواحدي خلال البطولة الأولمبية مهارات عالية وروح قتالية أثارت إعجاب الجماهير المغربية، مما دفع بالكثيرين إلى المطالبة بضمه إلى تشكيلة المنتخب الأول بقيادة المدرب وليد الركراكي.

وتساءل العديد من المتابعين عما إذا كان بإمكان الواحدي، لاعب نادي جنك البلجيكي، منافسة لاعبين بحجم يحيى عطية الله ونصير مزراوي على مركز الظهير الأيمن في المنتخب، وهو أمر بالتأكيد انتبه إليه وليد الركراكي.

زكرياء الواحدي
زكرياء الواحدي

وفي ظل هذه التطورات، بات الواحدي أمام تحدٍ كبير يتمثل في حسم مستقبله الكروي والانتقال إلى فريق يضمن له المشاركة بشكل أساسي، مما سيساعده على تطوير مهاراته الفنية والتكتيكية والاستمرار في التألق.

ومن الجدير بالذكر أن الواحدي يتميز بقدرته على اللعب في كلا الجنبين الأيمن والأيسر، إلا أن وجود اللاعب أشرف حكيمي في مركز الظهير الأيمن بالمنتخب الوطني قد يدفعه إلى التركيز أكثر على الجهة اليسرى.

وبهذا الأداء المميز، يكون زكرياء الواحدي قد خطى خطوة مهمة نحو تحقيق حلمه بالانضمام إلى المنتخب الأول، حيث أثبت للجميع أنه لاعب موهوب وواعد يستحق الفرصة.

wahdi 1

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا