عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

تهدي جائزة ل”سفيان رحيمي”

شهدت عاصمة أبوظبي” مساء السبت حفلًا كبيرًا لتوزيع جوائز رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم للموسم الماضي -2024، حيث احتشد نجوم اللعبة والإعلاميون والجمهور للاحتفال بالإنجازات التي تحققت.

سفيان رحيمي ملك القلوب

استحوذ لاعب نادي العين، سفيان رحيمي، على الأضواء بحصوله على جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، وذلك بفضل أدائه الاستثنائي الذي قاد فريقه للفوز بدوري أبطال آسيا.

يذكر أن رحيمي كان محط أنظار العديد من الأندية العربية والأوروبية، مما يثير التساؤلات حول مستقبله مع العين.

الوصل يهيمن على الجوائز الفردية

أكد نادي الوصل سيطرته على الجوائز الفردية، حيث نال لاعبه نيكولاس خيمينيز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، فيما توج علي صالح بجائزة أفضل لاعب إماراتي.

كما حصل حارس مرمى الوصل، خالد السناني، على جائزة القفاز الذهبي، بينما توج المدرب الصربي ميلوش ميلوييفيتش بجائزة أفضل مدرب.

أهداف رائعة وأسماء لامعة

شهد الحفل تكريم العديد من اللاعبين المميزين، حيث حصل السوري عمر خربين مهاجم الوحدة على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف للدوري، بينما تقاسم ثلاثي الوحدة واتحاد كلباء والوصل، فاكوندو دانيال ودانييل بيسا وفابيو ليما على الترتيب، جائزة هداف كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

كما تم تكريم الشاب الواعد سلطان عادل لاعب كلباء بجائزة أفضل لاعب واعد إماراتي، بينما نال إسماعيل مطر لاعب الوحدة جائزة أجمل هدف.

جوائز خاصة للأندية

على صعيد الأندية، حصل نادي الوصل على جائزة التميز في الاحتراف والتراخيص، وذلك تقديراً لجهوده في تطوير البنية التحتية وادارة الكرة. بينما نال نادي العين جائزة دوري الجماهير، تقديراً لحضور جماهيره الكبير والمؤازرة المستمرة لفريقهم.

مستقبل رحيمي يثير الجدل

بالتأكيد، سيظل مستقبل اللاعب المغربي سفيان رحيمي هو حديث الساعة في الأوساط الرياضية، حيث يتوقع أن يشهد سوق الانتقالات تحركات كبيرة في الأيام المقبلة. فهل سيستمر رحيمي في الدفاع عن ألوان نادي العين، أم سيتجه إلى تحدٍ جديد في أحد الدوريات الأوروبية؟ هذا السؤال سيبقى مفتوحاً حتى إشعار آخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا