الارشيف / عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

استنفار أمني كبير بفرنسا إثر إنذار بوجود قنبلة على متن طائرة قادمة من أكادير.

 

تم تسجيل استنفار أمني كبير بمطار أورلي بباريس بفرنسا ، صباح يومه الأحد 11 غشت 2024 على إثر إنذار بوجود قنبلة على متن طائرة قادمة من أكادير.
و ذكرت صفحة “Moroccan Aviation” الخاصة بميدان الطيران في ، بأنه تم توقيف طائرة الشركة الفرنسية ترانسافيا تسجيل F-GZHM على المدرج مباشرة بعد هبوطها، حيث كانت الأمن في انتظارها بعد طلب طارئ من طرف الطيار.

و بحسب المصدر ذاته ، فإن الواقعة التي أدت الى استنفار عام بالمطار والأجواء الفرنسية، كان بسبب تحليل خاطئ لأحد المضيفين الذي اعتقد أن هناك تواجد لقنبلة على متن الطائرة التي كان على متنها 153 راكبا.

المضيف وبحسب شركة الطيران فتح بلوتوث هاتفه عشوائيا فإذا به يتفاجئ بعدة هواتف متاحة للاتصال تحمل نفس التسمية وكلها تخص أحد الركاب، وهو ما تم تفسيره على أنه تهديد خطير.

وبعد التفتيش الدقيق للطائرة التي قعدت أكثر من ساعتين على المدرج، تم التأكيد على أن الأمور طبيعية ولا تواجد لأي تهديد للطائرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا