عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يستعد للمناداة على 10 لاعبين من المنتخب الأولمبي

وليد الركراكي يستعد للمناداة على 10 لاعبين من المنتخب الأولمبي في التفاصيل،

في خطوة تعكس الاهتمام الكبير بالمواهب الشابة وتقديراً للإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الأولمبي المغربي في دورة الأخيرة، كشفت مصادر مطلعة أن الناخب الوطني وليد الركراكي يستعد للمناداة على 10 لاعبين من قائمة الأولمبي للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني الأول استعداداً لمواجهتي الغابون وليسوتو في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وقالت ذات المصادر إن القائمة الأولية تضم عدداً من الوجوه التي تألقت في الأولمبياد، أبرزهم الحارس منير المحمدي والظهير الأيمن أشرف حكيمي اللذان يعتبران من الركائز الأساسية للمنتخب الأول.

كما تضم القائمة أسماء أخرى مثل أمير ريتشاردسون وعبد الصمد الزلزولي وسفيان رحيمي، إلياس أخوماش الذين قدموا أداءً مميزاً في البطولة الأولمبية.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن المدرب الوطني وليد الركراكي يهدف من خلال هذه الاستدعاءات إلى ضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب الأول والاستفادة من حماس وشعور بالثقة الذي يتمتع به اللاعبون القادمون من الأولمبي.

كما يسعى الركراكي إلى خلق منافسة شريفة بين لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي من أجل رفع مستوى الأداء العام وتحقيق أفضل النتائج في التصفيات الأفريقية.

ومن الجدير بالذكر أن الركراكي وجه الدعوة أيضاً إلى اللاعبين إسماعيل الصيباري وشادي رياض اللذين كانا ضمن قائمة المنتخب الأولمبي ولكن لم يتمكنوا من المشاركة في الأولمبياد بسبب عدم حصولهما على إذن من نادييهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا