عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : درك الدراركة يواصل حربه الشرسة ضد تجارة الممنوعات

أكادير24 | Agadir24

 

أحالت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بالدراركة بسرية أكادير صباح اليوم الأحد 11 يوليوز الجاري، شخصين متورطين في تجارة المخدرات على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بأكادير.

وذكرت مصادر مطلعة لأكادير24 بأن وكيل الملك قرر متابعة المتهمين في حالة إعتقال، حيث أمر بإحالتهم على السجن المحلي بأيت ملول.

وكانت مصالح الدرك بالمركز الترابي بالدراركة، قد تمكنت من إلقاء القبض على أحد  تجار المخدرات بمنطقة أزرراك، والذي كان موضوع العديد من مذكرات البحث الوطنية، كما ورد اسمه في العديد من مساطر البحث المرجعية رفقة شريكه.

وأفادت مصادر أكادير24، أنه تم إيقاف التاجرين الذين يعدان من أبرز مروجي المخدرات بالمنطقة، بعد عمليات وترصد أسفرت عن إلقاء القبض عليهما بالمنطقة المذكورة.

وأضافت ذات المصادر أن عملية إيقاف المبحوث عنهما التي أشرف عليها قائد مركز الدرك الملكي، إستهدفت محاربة كافة الشوائب الأمنية بالمنطقة. حيث مكنت مداهمة هذا الوكر من حجز كميات مهمة من مخدر الشيرا، ومخدر الكيف وطابا، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء.

هذا, وقد جرى إحالة الموقوفين على تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه بإشراف من النيابة العامة المختصة.

إلى ذلك، لازالت المصالح الدركية بالدراركة تواصل جهودها من أجل كبح جماح تجار المخدرات بنفوذها الترابي، حيث عرفت الفترة الماضية توقيفات بالجملة، مع حجز كميات هائلة من الممنوعات.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا