تكنولوجيا / جو 24

"النمط العصري لتكنولوجيا المعلومات" تطلق محرك البحث "Based"

  • 1/2
  • 2/2

  • تاريخ النشر : الأحد - pm 08:31 | 2024-08-11
النمط العصري لتكنولوجيا المعلومات تطلق محرك البحث Based
جو 24 :

أعلنت شركة "النمط العصري لتكنولوجيا المعلومات" عن إطلاق محرك جديد ومبتكر "Based” تم تطويره بالكامل بأيدي أردنية.

يأتي هذا المشروع ليعزز من مكانة الأردن في مجال التكنولوجيا والابتكار، حيث يهدف إلى تقديم تجربة بحث متقدمة وسهلة الاستخدام للمستخدمين.

يمتاز محرك البحث الجديد "Based” بقدرته على تقديم نتائج دقيقة وسريعة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الذكية مثل فهم السياق اللغوي والتعلم من سلوك المستخدمين لتحسين تجربة البحث بمرور الوقت بالاضافة الى انه سريع وامن وسهل الاسخدام

ويعتبر احدث محرك بحث مكتوب بلغة php وهي اللغة الاكثر مرونة في عالم التكنولوجيا.

كما يعكس المشروع رؤية الشركة في دعم وتطوير الكفاءات المحلية وتقديم حلول تكنولوجية متقدمة تلبي احتياجات المستخدمين في العالم العربي.

وأشار القائمون على المشروع إلى أن هذا المحرك سيساهم في تعزيز وجود التكنولوجيا الأردنية على الساحة الدولية، ويعد خطوة مهمة نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال تطوير البرمجيات وتقنيات البحث.

جدير ذكرة ان هذه الشركة الصاعده ابتكرت تطبيقاً الكترونياً حمل اسم "mf-MYfriend" ويعتبر هذا التطبيق منافساً للفيسبوك والأول على مستوى الشرق الأوسط .

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جو 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جو 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا