عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب فيورنتينا الإيطالي يخرج بتصريح يخص أمرابط

أعرب المدير الفني لنادي فيورنتينا الإيطالي، رفائيل بالادينو، عن إعجابه الكبير باللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط، مؤكدًا على القدرات الكبيرة التي يمتلكها هذا اللاعب الشاب.

وفي تصريحات صحفية نقلتها وسائل إعلام إيطالية، أشاد بالادينو بالعلاقة المميزة التي تربطه بأمرابط، مشيرًا إلى أنه على الرغم من عدم معرفته الشخصية باللاعب من قبل، إلا أنه استطاع أن يبني معه علاقة قوية ومثمرة.

وأكد المدرب الإيطالي أن أمرابط أثبت جدارته باللعب في صفوف فيورنتينا، حيث يظهر حماسًا كبيرًا في التدريبات والمباريات، وذلك رغم كل الشائعات التي تتحدث عن إمكانية رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الحالية.

واختتم مدرب فيورنتينا الإيطالي تصريحاته بالتأكيد على سعادته بوجود أمرابط ضمن صفوف فريقه، معربًا عن أمله في أن يستمر اللاعب المغربي في تقديم الأداء المميز الذي عود به الجماهير، وأن يظل جزءًا لا يتجزأ من تشكيلة الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا