عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بالفيديو.. نصير مزراوي يتجه لإنجلترا للإنضمام إلى نادي

في خطوة كانت متوقعة، غادر المدافع المغربي نصير مزراوي مدينة ميونخ الألمانية متوجهاً إلى إنجلترا لإتمام إجراءات انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد.

وقد تم رصد اللاعب في المطار وهو يستعد للسفر إلى مدينة مانشستر، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق مبدئي مع الشياطين الحمر في الأيام القليلة الماضية.

وقد منح نادي بايرن ميونخ موافقته على انتقال اللاعب إلى إنجلترا، مما يمهد الطريق للإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

وبذلك، ينضم مزراوي إلى زميله في الفريق البافاري، ماتياس دي ليخت، الذي سافر معه إلى إنجلترا للانضمام إلى الفريق الإنجليزي.

تفاصيل الصفقة:

أكد فلوريان بليتنبرغ، مراسل سكاي سبورتس، أن مزراوي سيخضع للفحوص الطبية الروتينية فور وصوله إلى مانشستر، وهي الخطوة الأخيرة قبل إتمام الصفقة رسمياً.

وأضاف بليتنبرغ أن جميع الأطراف المعنية بالصفقة قد توصلت إلى اتفاق، حيث سيوقع اللاعب على عقد مع يمتد حتى عام 2029 مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

ومن المتوقع أن تتم الصفقة بسلاسة دون مواجهة أي عقبات، وذلك بعد الاتفاق على جميع الشروط الشخصية والمالية.

وكانت قيمة الصفقة الأولية التي طلبها بايرن ميونخ 30 مليون يورو، ولكن تم التوصل إلى اتفاق نهائي بقيمة 15 مليون يورو مع إمكانية الحصول على 5 ملايين إضافية كمتغيرات.

أسباب الانتقال:

يسعى المدرب الهولندي إلى تعزيز خط دفاع فريقه، خاصة مركز الظهير الأيمن الذي عانى منه الفريق الموسم الماضي.

ويرى تين هاغ في مزراوي اللاعب المثالي لملء هذا الفراغ، نظراً لقدراته الفنية والبدنية.

مسيرة نصير مزراوي:

انضم مزراوي إلى بايرن ميونخ في عام 2022 قادماً من أياكس أمستردام في صفقة انتقال حر.

وخاض اللاعب 55 مباراة مع الفريق البافاري في مختلف المسابقات.

في الموسم الماضي، لعب مزراوي 29 مباراة مع بايرن ميونخ وساهم بـ 4 تمريرات حاسمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا