عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

غدا الخميس.. أمطار خفيفة وحرارة في هذه المناطق

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لغد الخميس، تشكل كتل ضبابية فوق بعض السهول الشمالية و الوسطى خلال الصباح والليل، مع إمكانية نزول أمطار خفيفة و محلية فوق الشمال- الغربي للأقاليم الجنوبية.

وسيظل الطقس حارا نسبيا بكل من السهول الداخلية الشمالية و الوسطى، والجنوب- الشرقي، وشرق و جنوب الأقاليم الصحراوية، مع أجواء صافية إلى قليلة السحب بكافة جهات المملكة.

كما سيلاحظ تطاير الغبار بكل من جنوب البلاد، والجنوب-الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا بمنطقة طنجة واللوكوس والمنطقة الشرقية والسايس والسفوح الجنوبية- الشرقية و السواحل الوسطى و الجنوبية.

طقس المغرب..

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 24 و28 درجة بالجنوب- الشرقي و بأقصى جنوب البلاد، وما بين 09 و16 درجة بالمرتفعات، و ستكون ما بين 17 و23 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستكون في ارتفاع بالسهول الشمالية و الوسطى.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وشمال المهدية، وهائجا جنوب المهدية، ومحليا هائجا إلى قوي الهيجان خلال الصباح ما بين رأس حديد وطانطان وأيضا بجنوب بوجدور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا