عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي يستعد لاستقبال نجم جديد

كشفت مصادر عن اقتراب عودة اللاعب الشاب آدم أزنو، الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونيخ الألماني، إلى صفوف المنتخب المغربي.

يأتي هذا التطور في ظل البحث المستمر من طرف المدرب وليد الركراكي عن حلول ناجعة لمشكلة الظهير الأيسر في المنتخب.

فرصة ذهبية لأزنو

بعد أن بدأ أزنو في الحصول على دقائق لعب منتظمة مع فريق بايرن ميونخ في المباريات الودية التي خاضها الفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، بات اللاعب المغربي الشاب مرشحاً بقوة ليكون ضمن قائمة المنتخب المغربي في المباريات المقبلة، والتي تشمل مواجهتي ليسوتو والغابون.

وقد كشفت مصادر مقربة من اللاعب أن الركراكي يولي اهتماماً كبيراً بأداء أزنو، ويرى فيه إضافة قوية لخط دفاع المنتخب.

ومن المتوقع أن يتم استدعاء أزنو رسمياً للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني في الأيام القليلة المقبلة.

آدم أزنو

قرار حاسم من كومباني

يذكر أن أزنو كان قد غاب عن المشاركة مع المنتخب المغربي الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، وذلك بقرار من مدرب بايرن ميونخ فينسنت كومباني الذي فضّل أن يبقى اللاعب ضمن صفوف الفريق البافاري للمشاركة في معسكر الإعداد للموسم الجديد في كوريا الجنوبية.

مستقبل واعد في بايرن ميونخ

يعتبر أزنو أحد أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الأوروبية، وقد نجح في فرض نفسه كخيار أساسي في مركز الظهير الأيسر في فريق بايرن ميونخ تحت 19 سنة.

وفي حال استمر اللاعب على نفس المنوال، فمن المتوقع أن يصبح أحد أركان الفريق الأول للبايرن في السنوات المقبلة، خاصة إذا ما رحل الكندي ألفونسو ديفيز عن الفريق.

آمال كبيرة مع المنتخب المغربي

يشعر عشاق الكرة المغربية بالتفاؤل الكبير إزاء انضمام أزنو إلى صفوف المنتخب الوطني. فالموهبة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، بالإضافة إلى خبرته في اللعب في أحد أكبر الأندية الأوروبية، تجعله عنصراً مهماً في مسيرة المنتخب نحو تحقيق المزيد من الإنجازات.

ختاماً، فإن انضمام آدم أزنو إلى المنتخب المغربي يعد خطوة مهمة في مسيرة اللاعب الشاب، كما أنه يعزز من قوة المنتخب الوطني استعداداً للمواعيد المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا