عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أمين حارث يورط نادي مارسيليا بقرار “مفاجئ”

أنا الخبر| analkhabar|

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن اللاعب المغربي أمين حارث، المحترف في صفوف نادي أولمبيك مارسيليا، يرفض بشكل قاطع جميع العروض التي وصلته مؤخراً للانتقال إلى فريق آخر.

يأتي هذا الرفض رغم الضغوط التي يتعرض لها اللاعب من قبل إدارة النادي ومدربه، اللذين يسعيان لتسويقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي زينيت الروسي قد تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات حارث، إلا أن اللاعب المغربي رفض هذا العرض، كما فشلت المفاوضات مع نادي جنوى الإيطالي في الوصول إلى اتفاق، وذلك بسبب المطالب المالية العالية التي يصر حارث على الحصول عليها.

أسباب إصرار أمين حارث على البقاء

يرغب حارث في الاستمرار مع نادي مارسيليا، على الرغم من عدم مشاركته بشكل أساسي في المباريات الأخيرة.

ويبدو أن اللاعب المغربي يراهن على فرصة جديدة لإثبات نفسه مع الفريق، وخاصة بعد رحيل بعض اللاعبين المؤثرين.

كما أن حارث يطمح للحصول على عقد جديد مع مارسيليا يتضمن شروطاً مالية أفضل، وهو ما يفسر تمسكه بموقفه ورفضه لجميع العروض المقدمة له.

مستقبل أمين حارث مع مارسيليا

يبقى مستقبل حارث مع مارسيليا غامضاً، فمن جهة، يصر اللاعب على البقاء، ومن جهة أخرى، يسعى النادي للتخلص من بعض اللاعبين لتعزيز خزينته.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة في هذه القضية، حيث قد يضطر حارث إلى تغيير موقفه في حال لم يتمكن من إقناع إدارة النادي بتجديد عقده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا