عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وكيل أعمال حكيم زياش يفاجئ إدارة غلطة سراي التركي

يشهد الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي غلطة سراي التركي، فترة من عدم الاستقرار مع فريقه، حيث تفيد التقارير بأنه يفكر جدياً في الرحيل عن صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وتعود أسباب هذا التوتر إلى الخلافات التي نشبت بين اللاعب ومدربه أوكان بوروك، حيث وجه المدرب انتقادات لاذعة لزياش، مما أثر سلباً على علاقة اللاعب بالجهاز الفني والإدارة.

وفي هذا السياق، قام وكيل أعمال زياش بعقد اجتماع مع مسؤولي غلطة سراي، أطلعهم خلاله على رغبة اللاعب في الرحيل، وأكد لهم وجود جدية من أندية أخرى، خاصة من الدوري السعودي الذي يشهد اهتماماً كبيراً باللاعبين الأجانب.

وأشار وكيل أعمال حكيم زياش إلى أن موكله لم يعد يشعر بالراحة في بيئة غلطة سراي الحالية، وأن البقاء في ظل هذه الظروف لن يكون في مصلحته الكروية.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة في هذه القضية، حيث يسعى زياش إلى إيجاد حل يضمن له الاستمرار في تقديم أفضل ما لديه على المستوى الكروي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا