عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أمني بين الشرطة القضائية بأولاد تايمة وفرقة مكافحة العصابات يطيح بجانح خطير

في إطار الحملات الإستباقية التي تقوم بها مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة ضواحي أكادير من أجل محاربة الشوائب الأمنية من خلال الترصد للأشخاص المبحوث عنهم وتوقيفهم.

وفي هذا الصدد، أفادت مصادر مطلعة لأكادير24 أن عملية أمنية مشتركة بين عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بأولاد تايمة وفرقة مكافحة العصابات بأكادير مكنت نهار اليوم الخميس 15 غشت الجاري من القبض على أحد أخطر العناصر الإجرامية بالمدينة.

وأضافت ذات المصادر أن الموقوف تورط في مجموعة من العمليات الإجرامية يتعلق أغلبها بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، بالإضافة إلى مقاومة القوات الأمنية.

وأكدت مصادر محلية عاينت عملية توقيف هذا العنصر الخطير لأكادير 24، بأن هذا الأخير وبعد محاصرته، عمد إلى مقاومة أفراد الشرطة المشاركين في عملية توقيفه، ما تسبب في إصابة أحد العناصر برضوض بعد مطاردة هوليودية إمتدت من حي الحريشة إلى حي بوخريص.

هذا، وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير المراقبة الطبية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في إنتظار تقديمه للعدالة لتقول كلمتها في حقه.

وخلفت عملية توقيف هذا العنصر الإجرامي الخطير والتي عاينها عشرات المواطنين موجة من التنويه وسط الرأي العام المحلي. علما أن هذه العمليات الأمنية المشتركة بين أمن أولاد تايمة وفرقة مكافحة العصابات بأكادير والتي تزامنت مع السوق الأسبوعي للمدينة وما يعرفه من توافد الآلاف من المناطق المجاورة تساهم في تعزيز الإحساس بالأمن لدى الساكنة، وتردع الجانحين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا