عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

قرار مفاجئ من دي زيربي اتجاه أمين حارث وأوناحي

أقدم المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني لأولمبيك مارسيليا، على قرار مفاجئ بإبعاد النجمين المغربيين أمين حارث وعز الدين أوناحي عن التشكيلة الأساسية للفريق.

ويأتي هذا القرار قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، ما يضع مستقبل اللاعبين في مأزق.

وكان حارث قد تألق بشكل لافت مع مارسيليا الموسم الماضي، وحظي بشعبية كبيرة لدى الجماهير، إلا أن دي زيربي يبدو مصمماً على رؤيته الخاصة للفريق، والتي لا تتضمن الاعتماد على الثنائي المغربي بشكل أساسي.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن حارث وأوناحي قد وجدا صعوبة في التأقلم مع النظام التكتيكي الجديد الذي يعتمد عليه المدرب الإيطالي، مما دفع الأخير إلى استبعادهما من التشكيلة الأساسية.

ويواجه أمين حارث الآن خياراً صعباً بين الصبر على دكة البدلاء ومحاولة إقناع دي زيربي بقدراته، أو البحث عن فريق جديد يمنحه فرصة اللعب بشكل منتظم.

من جانبه، يدرس نادي مارسيليا إمكانية بيع حارث خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد استبعاده من حسابات المدرب، إلا أن النادي لم يتلق أي رسمية حتى الآن.

يذكر أن دي زيربي قد تولى تدريب مارسيليا في بداية الموسم الحالي، وحاول منذ ذلك الحين إجراء تغييرات جذرية على الفريق، سعياً لتحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا