عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

غدا الأحد.. زخات رعدية ورياح قوية وحرارة مرتفعة

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأحد، أن يظل الطقس حارا بعدد من مناطق البلاد بما في ذلك سهول غرب الأطلس والسايس والغرب واللوكوس ووالماس والجنوب الشرقي، وكذا بداخل الأقاليم الجنوبية.

ومن المرتقب تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية بالقرب من السواحل، كما سيلاحظ تمركز سحب أخرى غير مستقرة ومحملة بقطرات مطرية أو زخات رعدية خلال الزوال بمناطق الأطلسين الكبير والصغير.

وخلال الظهيرة والليلة الموالية، يرتقب انتشار سحب مدارية آتية من الجنوب ومرفوقة بزخات رعدية داخل الأقاليم الجنوبية، فضلا عن تطاير الغبار محليا بالمناطق الصحراوية وبشرق البلاد، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بالمنطقة الشرقية وبالجنوب.

طقس المغرب..

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 27 و33 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و 30 درجة بمناطق الغرب والسايس ووالماس ووسط البلاد وسهول غرب الأطلس، وكذا بمناطق الأطلس الصغير، وستكون ما بين 16 و23 درجة في باقي المناطق.

أما درجات الحرارة العليا فستشهد بعض الارتفاع الطفيف.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبواغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا