عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

وفاة الحاج علي بوشان، الإطار السابق بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية أكادير إداوتنان .

أكادير24 | Agadir24

 

قال الله تعالى:
{وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الذِينَ إذَا أصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إنَّا للهِ وَإنَّا إلَيْهِ رَاجِعُونْ، أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَواتٌ مِنْ رّبِهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأولَئِكَ هُمُ المُهْتَدُونَ}

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا ببالغ التأثر وعميق الأسى نبأ وفاة المشمول برحمة الله، المسمى قيد حياته الحاج علي بوشان، الإطار السابق بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة أكادير إداوتنان .

وعلى إثر هذا المصاب الجلل، تتقدم إدارة تحرير أكادير 24 و كافة الأطر التربوية والإدارية بالمديرية الإقليمية، إلى سائر أفراد عائلة المرحوم ، بأحر التعازي وصادق مشاعر المواساة، داعين الله تعالى أن يشمل المرحوم بكريم رضوانه ويسكنه فسيح جنانه، وأن يعوض الجميع عن رحيله جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يرزقهم الكلَّ مزيدا من الصبر و السلوان ويعينهم على تحمل هذا المصاب الجلل.

اللهم إنه صبر على البلاء، فامنحهم درجة الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب، {إنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابْ}.

[إنَّ للهِ مَا أخِذَ وَلَهُ مَا أعْطَى وَكُلُّ شَيْءٍ عِنْدَهُ بٍأجَلِ مُسَمَّى.
إنَّا للهِ وَإنَّا إلَيْهِ رَاجِعُونْ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا