عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب منتخب الغابون “مستعدون للمغرب”

أعلن تييري مويوما، مدرب منتخب الغابون، عن جاهزية فريقه لمواجهة المنتخب المغربي في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وقد أكد مويوما على تصميم فريقه لتحقيق إيجابية في هذه المباراة.

وفي تصريحات صحفية، صرح مويوما قائلًا: “هدفنا الأساسي في هذه المباراة هو تسجيل هدف واحد أكثر من المنتخب المغربي. نعلم جيدًا قوة المنتخب المغربي، ولكننا سنلعب بكل قوة وإصرار لتحقيق الفوز.”

وقال مدرب منتخب الغابون: “من الضروري أن نحقق التأهل إلى نهائيات بطولة إفريقيا 2025. هذا هدف وضعناه مع الاتحاد الغابوني لكرة القدم ووزارة الرياضة بالبلاد. لا يمكن غيابنا عن البطولة القارية بالمغرب، خاصة أننا لم نكن في النسخة الماضية بالكوت ديفوار، وبالتالي فليست لنا أعذار لعدم التأهل، وسنفعل ذلك”.

من جهة أخرى، أعلن الجهاز الفني للمنتخب الغابوني عن قائمة تضم 24 لاعبًا للمشاركة في هذه المباراة، والتي يتصدرها النجم الغابوني إيمريك أوباميانغ المحترف في صفوف نادي القادسية . كما تضمنت القائمة 10 لاعبين احتياطيين.

وستقام المباراة بين المنتخبين الغابوني والمغربي يوم 6 سبتمبر المقبل على أرضية ملعب أكادير الكبير، وسيكون الحكم الموريتاني دحان بيدة مسؤولًا عن إدارة المباراة، بمساعدة الحكمين الأنغولي جيرسون إميليانو دوس سانتوس والجيبوتي ليبان عبد الرزاق أحمد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا