عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

سفيان رحيمي يكشف سر تجديد عقده مع العين الإماراتي

أنا الخبر| analkhabar|

أعلن اللاعب المغربي الموهوب سفيان رحيمي عن تجديد عقده مع نادي العين الإماراتي لمدة أربع سنوات إضافية، وذلك بعد فترة من التكهنات حول مستقبله.

وقد كشف رحيمي عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار، معربًا عن سعادته بالبقاء في صفوف “الزعيم”.

وفي تصريحات خاصة نشرتها حسابات نادي العين على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد رحيمي أنه تلقى اتصالًا من الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، قبل انطلاق أولمبياد باريس، والذي عبّر خلاله عن دعمه الكامل للاعب. وقد كان لهذا الاتصال الدور الأكبر في قرار رحيمي بالبقاء في العين.

وأعرب رحيمي عن تطلعه لتحقيق المزيد من الإنجازات مع نادي العين، مشيرًا إلى أن الفريق لديه طموحات كبيرة في الموسم الجديد، وأنهم يسعون للفوز بجميع الألقاب المتاحة. كما شكر رحيمي جماهير العين على دعمهم المتواصل، مؤكدًا أنهم الدافع الرئيسي وراء تحقيق النجاح.

جدير بالذكر أن سفيان رحيمي قد لفت الأنظار إليه بأدائه المميز مع نادي العين، حيث ساهم بشكل كبير في تحقيق الفريق للعديد من الإنجازات على المستوى المحلي والقاري.

كما توج رحيمي بلقب هداف أولمبياد باريس 2024 برصيد 8 أهداف، مما جعله هدفًا للعديد من الأندية، أبرزها النصر . إلا أن نادي العين تمكن من الحفاظ على نجمه بتجديد عقده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا