عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الإصابة تبعد شادي رياض عن الملاعب لمدة شهرين تقريباً

تعرض الدولي المغربي شادي رياض لإصابة قوية خلال المباراة التي جمعت فريقه كريستال بالاس بنادي نوريتش سيتي ضمن منافسات كأس رابطة الدوري الإنجليزي، مما اضطره لمغادرة أرضية الملعب في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب كشفت عن إصابة على مستوى الرباط الجانبي للركبة، مما سيؤدي إلى غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع.

كانت إصابة شادي رياض قد أثارت قلق الجماهير المغربية، خصوصاً وأن اللاعب كان قد شارك أساسياً في المباراة، وهي ثاني مباراة رسمية له بقميص كريستال بالاس.

بسبب هذه الإصابة، سيغيب شادي رياض عن معسكر المنتخب المغربي المقرر في شهر شتنبر، والذي يتخلله مباراتان مهمتان ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها عام 2025.

الجدير بالذكر أن غياب الاعب يعتبر خسارة كبيرة للمنتخب الوطني، خاصة وأن اللاعب كان قد قدم أداءً مميزاً منذ انضمامه إلى فريقه الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا