عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

سفيان أمرابط إلى الدوري التركي

سفيان أمرابط إلى الدوري التركي وفي التفاصيل،

أعلن الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، أن نادي فنربخشه التركي قد توصل إلى اتفاق رسمي مع نادي فيورنتينا الإيطالي لضم اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط على سبيل الإعارة. يتضمن الاتفاق بندًا يلزم النادي التركي بشراء اللاعب بشكل نهائي في شهر مايو المقبل.

وفقًا لما ذكره رومانو في تدوينة على حسابه الشخصي على “”، أكمل فنربخشه، الذي يلعب له أيضًا الدولي المغربي يوسف النصيري، مفاوضاته لضم سفيان أمرابط بناءً على طلب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

والعقد الموقع يمتد لأربع سنوات.

وأوضح رومانو أن فيورنتينا سيحصل على مليوني يورو كقيمة للإعارة لمدة موسم واحد، مع إلزام فنربخشه بشراء اللاعب مقابل 13 مليون يورو عند انتهاء الإعارة، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كمتغيرات ومكافآت تم الاتفاق عليها بين الناديين.

كما أضاف أن فنربخشه قد حجز رحلة خاصة لسفيان أمرابط لينضم إلى الفريق، حيث سيخضع للفحوصات الطبية اللازمة قبل توقيع العقد بشكل رسمي وتقديمه لجماهير النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا