عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

موعد مباراة المنتخب المغربي النسوي أمام البارغواي (كأس العالم لأقل من 20 سنة)

أنا الخبر| analkhabar|

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن أسماء الحكام الذين سيديرون مباراة المنتخب المغربي النسوي أمام نظيره الباراغواياني، وذلك في افتتاح مشوارهما بكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة.

وستتولى الحكمة الرومانية لوليانا ديميتريسكو مهمة إدارة المباراة، بمساعدة كل من الأوكرانية سفيتلانا غروتشكو والنمساوية أمينة غوتشي كحكمتي خط. أما حكمة الرابعة فستكون الأسترالية كيسي ريبيلت.

موعد المباراة:

من المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي بالمنتخب الباراغواياني غدا الإثنين، في تمام الساعة الثانية عشر (00.00) بتوقيت غرينيتش (أي الساعة الثانية صباحًا بتوقيت ).

مجموعة المغرب:

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي يقع في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات قوية مثل إسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

الدول المشاركة:

النمسا، كندا، كولومبيا (البلد المضيف)، كوستاريكا، فيجي، فرنسا، ألمانيا، المكسيك، هولندا، ، إسبانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، غانا، المغرب، نيجيريا، الكاميرون، أستراليا، كوريا الشمالية، كوريا الجنوبية، ، البرازيل، الأرجنتين، باراغواي.

سيشارك في البطولة 4 منتخبات من كل من آسيا، وإفريقيا، والكونكاكاف، وأمريكا الجنوبية (بالإضافة إلى كولومبيا المضيفة)، بالإضافة إلى منتخبين من أوقيانوسيا و5 من أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا