عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أول تعليق ل”أشرف داري” بعد انضمامه للأهلي المصري

أنا الخبر| analkhabar|

في صفقة انتقال مثيرة، انضم الدولي المغربي الشاب أشرف داري إلى صفوف النادي الأهلي المصري، ليرتدي القميص الأحمر الذي طالما به.

وفي أول تصريح له عقب انضمامه للفريق، عبر داري عن سعادته الغامرة بهذا الانتقال، مؤكدًا أنه حلم تحقق بالنسبة له.

وأضاف أن هدفه الأساسي هو تحقيق كل البطولات مع النادي الأهلي والمساهمة في رفع اسمه عاليا.

“القاهرة يا دار” صرخة داري

وعن كواليس انتقاله، كشف داري أن المفاوضات مع نادي بريست الفرنسي سارت بشكل سلس وناجح، مشيراً إلى أنه أبلغ وكيل أعماله برغبته الشديدة في الانتقال للأهلي. وأكد أن دعم عائلته له كان حافزًا كبيرًا لاتخاذ هذا القرار.

وائل جمعة القدوة والمثل الأعلى

وعن طموحاته المستقبلية، أكد داري أن اللاعب وائل جمعة، أسطورة دفاع الأهلي، هو مثله الأعلى، وأنه يسعى جاهداً لأن يكون الصخرة الجديدة في دفاع القلعة الحمراء.

رسالة إلى زملائه الجدد

ووجه أشرف داري رسالة إلى زملائه الجدد في الفريق، معرباً عن سعادته باللعب بجانبهم، وخاصة نجوم الفريق أمثال محمد الشناوي، ومحمد مجدي أفشة، ومحمود عبد المنعم كهربا، وعمرو السولية، وحسين الشحات. وأكد على أهمية العمل الجماعي لتحقيق الأهداف المنشودة.

ترحيب حار بلاعب المستقبل

من المتوقع أن يكون انضمام أشرف داري إلى الأهلي إضافة قوية للفريق، خاصة وأن اللاعب يتمتع بمهارات دفاعية عالية وطموح كبير.

ويرى الكثيرون أن داري سيكون أحد أبرز المدافعين في القارة الأفريقية في السنوات القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا