عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

أمين حارث يخرج بتصريح بعد بقاءه بنادي أولمبيك مارسيليا

أنا الخبر| analkhabar|

أعرب أمين حارث، نجم خط وسط نادي أولمبيك مارسيليا، عن سعادته الكبيرة بالبقاء في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقد أكد اللاعب المغربي الدولي على رغبته القوية في الاستمرار مع الفريق الفني، وذلك بعد الشائعات التي ربطته بالرحيل عن ملعب فيلودروم.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها عقب فوز فريقه على نادي تولوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، قال حارث: “أعلم جيدًا طبيعة سوق الانتقالات، وكيف تنتشر الشائعات بسرعة كبيرة. قد تكون بعض هذه الأخبار صحيحة، وقد تكون أخرى غير دقيقة، ولكن الأهم بالنسبة لي هو التركيز على عملي مع الفريق”.

وأضاف أمين حارث: “لقد أجريت العديد من المحادثات مع المدرب، وأنا على دراية كاملة بثقته في قدراتي. أشعر بأنني في أفضل حالاتي، وأنا سعيد للغاية باللعب في هذا الفريق الرائع”.

وتابع اللاعب المغربي: “أركز دائمًا على تطوير أدائي وتحسين إحصائياتي، ولكن الأهم بالنسبة لي هو مساعدة الفريق على تحقيق أفضل النتائج. وأنا سعيد للغاية بالطريقة التي نلعب بها كفريق واحد، سواء في التدريبات أو المباريات”.

وأكد حارث أن روح الفريق العالية هي السر وراء النتائج الإيجابية التي يحققها مارسيليا في بداية الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا