عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

حكيم زياش على أعتاب رحيل جديد.. وأياكس تنتظران

يشهد المستقبل الكروي لحكيم زياش، نجم كرة القدم المغربية، تطورات سريعة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.

فبعد فترة قصيرة مع نادي غلطة سراي التركي، يبدو أن اللاعب الدولي على وشك الانتقال إلى نادٍ جديد.

إشارات واضحة على الرحيل

أشارت العديد من الدلائل إلى رغبة زياش في مغادرة غلطة سراي، أبرزها:

  • حذف المنشورات: قام زياش بحذف معظم صوره بقميص غلطة سراي من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، تاركًا صورة واحدة فقط مع ناديه السابق أياكس.
  • العروض المغرية: تلقى اللاعب عرضًا رسميًا من أحد الأندية الكبرى في الدوري السعودي، وهو ما يؤكد اهتمام الأندية الخليجية بضمه.
  • موافقة غلطة سراي: أبدى نادي غلطة سراي موافقته على رحيل زياش لتحقيق مكاسب مالية من الصفقة.

أياكس في الصورة

بالإضافة إلى العرض ، يظل نادي أياكس الهولندي مهتمًا باستعادة خدمات لاعبه السابق. إلا أن القيمة المالية المرتفعة لزياش تشكل عائقًا أمام إتمام الصفقة.

خيارات مفتوحة

لم يحسم زياش قراره النهائي حتى الآن، ولكنه يميل إلى العودة إلى أياكس، الذي يعد بمثابة بيته الكروي. ومع ذلك، فإن العرض المالي المغري من قد يغير حساباته.

مسيرة حافلة بالألقاب

يعتبر حكيم زياش أحد أبرز اللاعبين المغاربة في السنوات الأخيرة، وقد حقق العديد من الألقاب مع أندية أياكس وتشيلسي وغلطة سراي، أبرزها دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

انتظار الحسم

من المتوقع أن يتم حسم مستقبل حكيم زياش في الساعات القليلة المقبلة، مع انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في تركيا والسعودية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا