عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

استعدادات مكثفة لمنتخب الغابون لمواجهة

دخل منتخب الغابون في معسكر تدريبي مكثف بأكادير، استعدادًا لمواجهة المنتخب الوطني المغربي في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، والمقررة يوم الجمعة المقبل.

ووصل الطاقم التقني والعديد من اللاعبين الغابونيين إلى ، حيث بدأوا في تنفيذ البرنامج التدريبي الذي وضعه المدرب مويوما تييري، وسط تكتم شديد.

الهدف الثأر والوصول إلى النهائيات

يسعى المنتخب الغابوني إلى تحقيق إيجابية في هذه المباراة، لا سيما بعد الهزيمة التي تلقاها من المغرب في تصفيات كأس العالم 2018.

كما يأمل الفهود في تحقيق انطلاقة قوية في التصفيات، من أجل التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بالمغرب.

غياب المفاجآت في قائمة اللاعبين

شهدت القائمة التي أعلنها مدرب الغابون استدعاء أبرز النجوم الغابونيين، على رأسهم بيير أوباميانغ وغيلور كانغا ودينيس بوانغا. وحرص تييري على ضم مجموعة من اللاعبين الشبان، من أجل ضخ دماء جديدة في صفوف الفريق.

برنامج مكثف

سيخوض منتخب الغابون عدة حلقات تدريبية مكثفة خلال فترة إقامته في المغرب، حيث سيسعى المدرب إلى تجهيز اللاعبين بدنياً وذهنياً لمواجهة المنتخب المغربي، ثم مواجهة منتخب إفريقيا الوسطى في الجولة الثانية من التصفيات.

تحديات تواجه المنتخب الغابوني

يواجه المنتخب الغابوني عدة تحديات في هذه التصفيات، أبرزها قوة المنتخبات المنافسة، بالإضافة إلى ضيق الوقت بين المباريات. كما أن التنقل المتكرر بين المغرب وليبروفيلي قد يؤثر على أداء اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا