عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

يشارك في النسخة 2 من برنامج (فيفا) بكوت ديفوار

يشارك في النسخة 2 من برنامج (فيفا) بكوت ديفوار في التفاصيل،

علم لدى الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، أن النسخة الثانية من برنامج الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتطوير المواهب -فئة أقل من 17 سنة-، ستقام خلال الفترة الممتدة ما بين 3 و9 شتنبر الجاري، في بينجيرفيل (حوالي 21 كلم من أبيدجان)، بمشاركة فرق من عدة دول إفريقية، من بينها المغرب.

وأضاف المصدر ذاته، أنه بالإضافة إلى فرقي كوت ديفوار والمغرب، ستشهد هذه المنافسة أيضا مشاركة منتخبات “أقل من 17 سنة” من تنزانيا وجنوب إفريقيا وزامبيا و .

واختيرت كوت ديفوار لاستضافة النسخة الثانية من برنامج الـ”فيفا” لتطوير المواهب، بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى التي أقيمت سنة بالمغرب.

وأشار المدير التنفيذي للاتحاد الإيفواري لكرة القدم، أرماند ديزيريه جوهورو، خلال مؤتمر صحفي نظم مؤخرا في أبيدجان لتسليط الضوء على هذا الحدث الرياضي، إلى أن هذا البرنامج الذي أطلقه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يهدف إلى منح كل لاعب شاب فرصة التطور الشامل من خلال تعزيز مواكبة مسيرته في جميع أنحاء العالم.

وأوضح المسؤول الإيفواري أن برنامج الـ”فيفا” لتطوير المواهب، يهدف إلى دعم الاتحادات الأعضاء في استغلال إمكاناتها وتقليص الفوارق الإقليمية، وتعزيز تنافسيتها.

ويهدف هذا الدوري، المنظم من قبل الاتحاد الإيفواري لكرة القدم تحت إشراف الـ”فيفا”، إلى المساهمة في تعزيز منظومة كرة القدم حول العالم. وسيكون على كل فريق أن يلعب ثلاث مباريات.

وتقام المباريات على ملعب المركب الرياضي والمركز التقني الوطني لكرة القدم بمدينة بينجرفيل.

و في ما يلي جدول مباريات الفريق المغربي.

*الخميس 5 شتنبر:

المغرب زامبيا ( الملعب البلدي لبينجرفيل – الثانية والنصف بعد الزوال)

*السبت 7 شتنبر:

المغرب – جنوب افريقيا (الملعب البلدي لبينجرفيل – الثانية والنصف بعد الزوال)

*الإثنين 9 شتنبر:

كوت ديفوار – المغرب (الملعب البلدي لبينجرفيل – الرابعة مساء)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا