عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

إنزكان – آيت ملول.. السلطات المحلية تنفي صحة أخبار زائفة تربط وفاة شخص بعملية لتحرير الملك العام

أنا الخبر| analkhabar|

نفت السلطات المحلية بعمالة إنزكان – آيت ملول، اليوم الثلاثاء، صحة الأخبار الزائفة التي تربط وفاة شخص في الشارع العام بالقليعة بعملية لتحرير الملك العام نفذتها السلطات اليوم الثلاثاء.

وأوضح المصدر ذاته أن المعني بالأمر الذي كان يمارس قيد حياته البيع بالتجوال، لقي مصرعه مساء اليوم جراء طارئ صحي ألم به حين تواجده بالشارع العام بالقليعة.

وأضاف أن السلطات المحلية تدخلت حين إشعارها بوجود المعني بالأمر فاقدا للوعي بالشارع العام، ليتم نقله على وجه الاستعجال إلى المستشفى الإقليمي بإنزكان، حيث أعلن عن وفاته حين وصوله للمستشفى من قبل الطاقم الطبي المختص.

وشددت السلطات المحلية بعمالة إنزكان – آيت ملول على أنها “إذ تنفي الأخبار الزائفة المتصلة بالموضوع، والتي تربط بشكل مغلوط واقعة الوفاة هاته بعملية لتحرير الملك العام نفذتها السلطات في وقت سابق من يوم الثلاثاء فإنها تؤكد أن مجريات البحث القضائي الذي تمت مباشرته من قبل مصالح الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تبقى الوحيدة الكفيلة بالكشف عن كافة ظروف وملابسات هذا الحادث”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا