عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

الكشف عن أسباب إلغاء أوناحي “المتابعة” لبنعطية

أنا الخبر| analkhabar|

أثارت خطوة الدولي المغربي عز الدين أوناحي بإلغاء متابعة زميله السابق المهدي بنعطية، المدير الرياضي لنادي أولمبيك مارسيليا، على منصة “إنستغرام” عدد من ردود الأفعال خاصة وأنه جاءت في سياق انتقال اللاعب المغربي للدوري اليوناني.

وعمل بنعطية على محاولة تسهيل انتقال أوناحي إلى دوريات خليجية، حيث كان هناك اهتمام من الأندية القطرية والسعودية التي عرضت مبالغ مالية مغرية، لكن أوناحي، الذي كان مصممًا على مواصلة مسيرته في أوروبا، رفض هذه العروض، مفضلاً الاستمرار بأوربا.

وحسب بعض المصادر، فإن إلغاء متابعة بنعطية قد يكون بمثابة تعبير عن الاستياء من محاولاته المتكررة لتوجيه مسيرة أوناحي، وهو ما قد يكون قد أدى إلى تصاعد الخلافات بينهما.

وتعتبر إعارة أوناحي إلى باناثينايكوس، التي تأتي في إطار سعي النادي لتعزيز تشكيلته لدوري المؤتمر الأوروبي، إلى عزم اللاعب على استعادة بريقه الكروي بعد فترة من التراجع، بدلاً من الاستسلام للعرض المالي الكبير من الأندية الخليجية، مما يعكس مدى تمسكه بطموحاته الاحترافية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا