عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي والغابون.. التوقيت والقنوات الناقلة

يشهد ملعب أدرار بأكادير، اليوم الجمعة 6 شتنبر 2024، مواجهة نارية تجمع بين المنتخب المغربي لكرة القدم ونظيره الغابوني، وذلك في إطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها المملكة المغربية عام 2025.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت ، حيث ستكون الجماهير المغربية على موعد مع متابعة قوية لـ”أسود الأطلس” وهم يسعون لتحقيق انطلاقة قوية في مشوارهم نحو التأهل إلى النهائيات.

نقل مباشر للمباراة

ولن يفوت عشاق الساحرة المستديرة فرصة متابعة هذه المباراة الهامة، حيث ستقوم الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة (TNT) بنقلها مباشرة عبر قناتها الرياضية، كما ستبث قناة “بي إن سبورتس 6” المباراة بصوت المعلق الرياضي الشهير جواد بادة.

الركراكي: استعدادات جيدة

وفي تصريحات صحفية، أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، أن جميع اللاعبين في حالة بدنية وذهنية جيدة، مشيراً إلى أن التحضيرات للمباراتين الافتتاحيتين أمام الغابون وليسوتو كانت مثالية.

وأضاف الركراكي أن الهدف الرئيسي هو تحقيق الفوز  في هذه المباراة، بالإضافة إلى استغلالها لتجربة بعض اللاعبين الجدد والوقوف على مدى جاهزيتهم.

وشدد الركراكي على أهمية الحفاظ على المستوى المميز الذي ظهر به المنتخب في المباراة الرسمية الأخيرة أمام الكونغو، مؤكداً أن الطموح هو تحقيق نتائج إيجابية في جميع المباريات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا