عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

سوس ماسة : فقدان عدد من الأشخاص جراء الفيضانات التي ضربت عددا من المناطق بالجهة.

تداولت أنباء غير رسمية خبر فقدان عدد من الأشخاص جراء الفيضانات التي ضربت عددا من المناطق بجهة سوس ماسة منذ يوم أمس السبت .

وذكرت مصادر إعلامية، بأن عددا من الأشخاص فقدوا بعدما جرفتهم السيول الرعدية ليلة أمس بإقليم طاطا بجهة سوس ماسة، و تحديدا ب: “كرضا” و بمنحدرات واد تمنارت، كما تحدثت مصادر غير رسمية عن وجود مفقودين آخرين.

وبجماعة أيت وافقا إقليم تزنيت، بجهة سوس ماسة أيضا، تداولت أنباء خبر فقدان شخصين، مساء أمس السبت، بعدما جرفت السيول سيارتهما بواد “أغرابو”.

و ذكرت مصادر إعلامية، أن الشخصبن المذكورين، وهما مقاول وفاعل جمعوي، اختفيا عن الأنظار بعدما غمرت السيول السيارة التي كانت تقلهما رفقة شخصين آخرين تم إنقاذهما من طرف الساكنة، إثر الأمطار الطوفانية التي شهدتها مختلف المناطق بجهة سوس ماسة.
و بحسب نفس المصادر، فقد نجحت مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية مدعومة بسكان القرية، في انتشال جثة أحد المفقودين، فيما لازالت الجهود متواصلة لتحديد مكان وإنقاد المفقود الثاني.
هذا، و تبقى هذه المعطيات مؤقتة و غير رسمية، في انتظار صدور بلاغ رسمي عن السلطات المختصة بشأن هذا الموضوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا