عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

وليد الركراكي يفكر جدياً في الاعتماد على لاعب جديد أمام ليسوتو

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي خلال الندوة الصحفية التي سبقت مباراة المنتخب المغربي أمام منتخب ليسوتو، ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025″، أنه يفكر جدياً في الاعتماد على اللاعب الشاب آدم أزنو في التشكيلة الأساسية للمباراة.

وأوضح الركراكي أنه يدرس كافة الخيارات المتاحة لتعزيز الجبهة اليسرى، مشيراً إلى أنه قد يعتمد على أي من اللاعبين التالية أسمائهم: يحيى عطية الله، آدم أزنو، أشرف حكيمي، أو نصير مزراوي.

وأضاف أن القرار النهائي بشأن التشكيلة الأساسية سيتم اتخاذه بعد الحصة التدريبية الأخيرة للفريق.

وحول مشاركة أزنو، أكد وليد الركراكي على موهبة اللاعب الشاب ورغبته في إدماجه تدريجياً في تشكيلة المنتخب، مشيراً إلى أن الجمهور المغربي يتطلع إلى رؤية هذا اللاعب وهو يقدم أفضل ما لديه.

وأشار الركراكي إلى أنه يحاول حماية أزنو من الضغوط، معرباً عن أمله في أن يكون مفاجأة سارة لجماهير المنتخب.

وفي سياق متصل، تحدث الركراكي عن حالة اللاعب سفيان بنصغير، مؤكداً أنه من المتوقع أن يعود للتدريبات اليوم، ولكن لن يتم المخاطرة بإشراكه في المباراة، وذلك حفاظاً على لياقته البدنية، ووفقاً للاتفاق المبرم مع ناديه موناكو.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي سيستضيف منتخب ليسوتو يوم غد الإثنين على أرضية ملعب أكادير الكبير، في مباراة يسعى من خلالها إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا