عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

بطريقة غير مباشرة.. وليد الركراكي يعلق على “سطوري” مايي

في إطار استعداداته لمباراة ضد ليسوتو، عقد الناخب الوطني وليد الركراكي ندوة صحفية تطرق فيها إلى موضوع استدعاء اللاعبين للمنتخب المغربي.

وأشار الركراكي إلى أن مايي، الذي يقدم أداءً مميزاً في دوري أبطال أوروبا، هو أحد اللاعبين الذين يترقبهم المتابعون للانضمام إلى المنتخب.

وقال الركراكي: “أنا دائماً أختار اللاعبين بناءً على أدائهم الحالي.

سامي مايي يقدم مستوى جيداً في البطولة الأوروبية، ولكنه يحتاج إلى الاستمرار في العمل والتميز.”

وأضاف الركراكي: “تجربة اللاعبين أمر أساسي، وقد اخترت في الوقت الراهن يونس عبد الحميد وأشرف داري نظراً لما أتمتع به من معرفة دقيقة بإمكاناتهم. كذلك، عبد الكبير عبقار ورياض شادي أظهرا مستويات جيدة، ولذا منحتهما الثقة.”

ورغم إقراره بإمكانية انضمام مايي إلى المنتخب في المستقبل، أكد الركراكي أن اختياراته الحالية تعكس الاحتياجات التكتيكية للفريق والظروف التي تواجهه.

وأضاف: “سامي مايي لديه القدرة على الانضمام إلى المنتخب، وهناك لاعبان أو ثلاثة من البطولة الوطنية يقدمون مستويات جيدة، لكن الاختيار في الوقت الحالي يعتمد على الاحتياجات والتجربة التي نراها ضرورية للفريق.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا