عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

مدرب منتخب ليسوتو يعلق على مباراة

مدرب منتخب ليسوتو، ليزلي نوتسي، هنأ نظيره المغربي على الفوز الذي حققه في مباراة الطرفين بهدف نظيف، أمس الاثنين، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا 2025.

أداء جيد رغم الخسارة

أعرب نوتسي عن فخره بأداء منتخب ليسوتو على الرغم من الخسارة في الدقائق الأخيرة، حيث دافع لاعبوه بالطريقة المتفق عليها في مرحلة الإعداد للمواجهة.

وقال: “استطعنا الحفاظ على النتيجة لآخر دقيقة بعد أداء دفاعي جيد، وبالنسبة لنا فنحن نستخلص نقاط إيجابية من المباراة كفريق في طور النمو وسيساعدنا ذلك في إيجاد مجموعة تنافسية في المستقبل”.

محاولة عدم تلقي أهداف

أضاف نوتسي: “أهنئ على هذا الانتصار، لقد حاولنا بشتى الطرق عدم تلقي أي هدف مع خلق بعض الفرص بين الفينة والأخرى، غيرنا بعض اللاعبين في الشوط الثاني وقدم الجميع أداء جيد أفتخر به”.

وأوضح أيضا: “نحاول في جميع مبارياتنا أمام المنتخبات القوية، نحاول أن نكون أكثر قوة على مستوى الدفاع، واعتمدنا على نفس خطة مباراتنا أمام نيجيريا في تصفيات كأس العالم (انتهت بالتعادل 1/1)، ونجحنا في السيطرة على الوضع وتفادي الهزيمة، فيما اليوم لم نتمكن من ذلك وانهزمنا في آخر الدقائق.. أهنئ المنتخب المغربي مرة أخرى على الفوز”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا