عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

غياب طويل ل”علاء بلعروش” عن الميادين بسبب الإصابة

تعرض كما هو معلوم الحارس المغربي الشاب، علاء بلعروش، لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب لفترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة في بوردو يوم الثلاثاء.

وكان بلعروش، حارس مرمى نادي ستراسبورغ الفرنسي والمنتخب المغربي الأولمبي، يعاني منذ عدة أشهر من آلام مزمنة في الفخذ، ولم تسعفه العلاجات التقليدية في التخلص منها، مما اضطره لاتخاذ قرار صعب بالخضوع للجراحة.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فقد استشار بلعروش أخصائيًا في باريس الأسبوع الماضي، قبل أن يخضع للعملية الجراحية في بوردو، حيث تم تشخيص إصابته بدقة وتحديد العلاج المناسب.

وتعتبر هذه الإصابة ضربة قوية لبلعروش الذي كان يمني النفس بالمشاركة مع المنتخب المغربي الأولمبي في دورة “باريس 2024″، إلا أن هذه الإصابة ستحرمه من هذه الفرصة.

ومن المتوقع أن يعود بلعروش إلى الملاعب خلال الأشهر المقبلة، بعد اكتمال فترة العلاج والتعافي، متمنيًا له الشفاء العاجل والعودة القوية إلى مستواه المعهود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا