عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير: آباء مستاؤون من رفض مدير مؤسسة تعليمية تسجيل أبنائهم.

أكادير24 | Agadir24

أعرب مجموعة من الآباء المنحدرين من جماعات قروية شمال مدينة أكادير عن استيائهم من رفض مؤسسة تعليمية تسجيل أبنائهم برسم الموسم الدراسي 2024-2025.

وأفاد هؤلاء في اتصالهم بأكادير 24 بأن الأمر يتعلق بالثانوية الإعدادية الموز بجماعة أورير، بالمديرية الإقليمية أكادير إداوتنان.

وأوضح هؤلاء أن المدير رفض تسجيل التلاميذ الوافدين من خارج الإقليم أو من جماعات أخرى، لأسباب غير مفهومة، فيما اتهموه بسوء معاملة الآباء الذين يتوافدون على مكتبه بغرض تسجيل أبنائهم، وهو ما خلف استياء واسعا في صفوفهم.

ولفت المتضررون إلى أن الاسبوع الثاني من الموسم الدراسي انطلق، في حين لم يتمكن بعد التلاميذ المعنيون من التسجيل في المؤسسة المعنية، القريبة من مقرات سكناهم، بغرض استكمال تعليمهم، محذرين من انعكاسات ذلك على مستواهم التعليمي.

واستنكر هؤلاء عدم تدخل جمعية الآباء وأولياء التلاميذ بالمؤسسة المشار إليها، وكذا المسؤولين على صعيد المديرية الإقليمية لوضع حد لهذا المشكل الذي أرق بالهم.

وتبعا لذلك، طالب الآباء وأولياء الأمور المعنيون بهذا المشكل بتدخل الجهات المعنية من أجل تمكينهم من تسجيل أبنائهم بالثانوية الإعدادية الموز بجماعة أورير في أقرب الآجال، صيانة لحقهم في التعلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا