عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

يضع الركراكي في موقف محرج بسبب مزراوي

أعلن إريك تين هاغ، المدير الفني لفريق ، عن جاهزية الظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي للمشاركة في مبارة اليوم السبت أمام فريق برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد تين هاغ في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن مزراوي قد تعافى تمامًا من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة وجيزة، وأنه سيكون ضمن قائمة اللاعبين المتاحة لمواجهة برينتفورد.

يُذكر أن مزراوي كان قد خضع لعملية جراحية طفيفة في القلب بعد شعوره ببعض الخفقان، مما أثار قلق الجهاز الطبي للفريق والمنتخب المغربي.

وكان وليد الركراكي قد أكد الأسبوع الماضي عقب العملية التي أجراها مزراوي وخضع على إثرها لإجراء تصحيحي احترازي بعد تعرضه لخفقان في القلب، أن هذا الأخير سيعود إلى الملاعب في شهر نونبر، في حين أنه بات جاهزا للمشاركة في مباراة اليوم.

وبهذه العودة السريعة، يكون مزراوي قد أثبت لياقته البدنية العالية وقدرته على التعافي من الإصابات بسرعة، مما يجعله أحد الركائز الأساسية في تشكيلة مانشستر يونايتد هذا الموسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا